عن كرم كردي

صيدلي له تاريخ طويل في العمل العام والمهني وتنمية الاقتصاد الوطني، والآن يتقدم لخدمة زملاء المهنة نقيبًا لصيادلة مصر.

تاريخ دكتور كرم كردي في مهنة الصيدلة

بعد تخرجه من كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية عمل دكتور كرم كردي كصيدلي مجتمع في صيدلية نسيم بالاسكندرية ثم أصبح مديرًا لصيدلية جوانيدس بالاسكندرية، ثم انتقل للعمل في ليبيا حيث عمل في إحدى الصيدليات الخاصة ثم عمل مديرًا لصيدليات مستشفيات قطاع النفط الليبي.

وبعد عودته إلى الوطن عام أنشأ دكتور كرم كردي أول عمل خاص له بمجال الصيدلة وهي صيدلية كرم بالاسكندرية، ثم عمل كشريك ومدير تنفيذي لشركة أجرو-أليكس إيجنسي لاستيراد وتوزيع الأدوية البيطرية وممثلًا لشركة مونديفارم بليبيا ثم وكيلًا لشركة پاير الألمانية بليبيا، وعمل أيضًا كعضو لمجس إدارة شركة صيادلة مصر للإنتاج والتوزيع وعضو مجلس إدارة شركة سيجما للصناعات الدوائية ومستشار ثم عضو مجلس إدارة شركة الاسكندرية للأدوية وعضو المجلس السلعي للدواء والمستلزمات الطبية والأمصال واللقاح.

“قدرة دكتور كرم كردي على حماية مصالح الصيادلة وتحقيق مكتسباتهم هي نتيجة للخبرة العميقة على مدار عشرات السنوات في مختلف مجالات العمل الصيدلي”

تاريخ دكتور كرم كردي في العمل العام

المشاركة في العمل العام لخدمة المجتمع هو فعل حضاري يساعد على تعزيز رقابة المواطنين على المؤسسات، ولأن الترشح لنقابة الصيادلة هو عمل عام يستدعي وجود خبرات سابقة في هذا المجال فتاريخ دكتور كرم كردي في المؤسسات المختلفة يؤكد على قدرته الغير اعتيادية على التصدي لمشاكل المواطنين وتصعيدها والتوصل لحلول لها بكل كفاءة وفعالية.

دكتور كرم كردي هو صيدلي مصري ولد عام ١٩٥٣ وتخرج من كلية الصيدلية جامعة الاسكندرية دفعة عام ١٩٧٦. في فترة دراسته الجامعية كان كرم كردي رئيسًا لاتحاد طلاب كلية الصيدلة لمدة عامين وعضوًا باتحاد طلاب جامعة الاسكندرية. ومثل مصر في عدة مؤتمرات بإيران والكويت وفرنسا.

وشغل دكتور كرم كردي منصب رئيس جمعية مصطفى كامل الخيرية بالاسكندرية وعضو جمعية الصداقة المصرية اللبنانية وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية الليبية المشتركة للمستثمرين وعضوًا في مجلس إدارة كلية النصر للبنات. ويشغل حاليًا منصب عضو الغرفة التجارية المصرية الأمريكية وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالاسكندرية وعضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية المصرية وعضو مجلس أمناء جامعة الدلتا، بالإضافة لكتابة مقالات دورية في جريدة المصري اليوم.

“تاريخ كرم كردي في العمل العام يجعله مؤهلًا لخدمة صيادلة مصر كنقيب لهم لأن مهنتنا ونقابتنا الآن في أمس الحاجة إلى الخبرة والكفاءة”

تاريخ تطور أعمال كرم كردي


مرتبط:

مقالات دكتور كرم كردي

البرنامج الانتخابي لدكتور كرم كردي في نقابة الصيادلة

هل كان كرم كردي عضوًا في الحزب الوطني؟

قراءة وتحميل ملفات عن دكتور كرم كردي بصيغة PDF